شد الترهلات - body lift - tummy tuck

شد الترهلات - body lift - tummy tuck

شد ترهلات البطن والفخدين والذراعين والظهر شد الترهلات بعد تكميم المعدة او تحويل المسار او جراحات السمنة عمليات الامومه عمليات شد البطن هي أحد الحلول الفعاله لتنسيق القوام وإزالة الترهلات والتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن وتقوية عضلات البطن وهي تلائم النساء و الرجال،
وتنتج الترهلات بعد فقدان الوزن أو الحمل المتكرر وهي تناسب النساء اللاتي يرغبن بمظهر رشيق ومتناسق للخصر والبطن
#شد #البطن تمكنك من التخلص من الجلد و الدهون الزائدة وضعف عضلات البطن و علامات التمدد الموجودة أسفل البطن. يتم أيضا شفط دهون و نحت تفاصيل البطن و الخصر وخاصه التغييرات الناتجه عن الحمل و والولادة او ما بعد عمليات السمنه او التكميم.
عملية #شفط و#نحت الدهون تستخدم لإزالة الدهون من مناطق الجسم التي لم تستجب للنظام الغذائي مثل: البطن والظهر، الأرداف، والساقين والفخذين والذراع وايضا لتقليل حجم الثدي في الرجال.
ويقلل شفط الدهون من عدد الخلايا الدهنية في منطقة معينة.

وتعتمد كمية الدهون التي يتم إزالتها على المنطقة وكميه الدهون بها. وتكون التغيرات الناتجة دائمة طالما في حال ثبات الوزن من الممكن ايضا نقل الدهون وحقنها او اعاده توزيعها وبعد إجراء شفط الدهون، يتشكل الجلد في المناطق التي تم علاجها وإذا كان الجلد يتمتع بمرونة جيده، فمن المحتمل أن يبدو الجلد بمظهر ناعم.، اما اذا كان الجلد رقيقًا وذا مرونة ضئيلة ويعاني من الترهلات بدرجه عاليه ، فإن الجلد في المناطق المعالجة قد يعاني من الترهلات لذا ينصح بعمليات الشد واالنحت معا للحصول علي افضل النتائج.

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك

العنوان

المنصورة - أول شارع جيهان من الطريق الدائري - برج الصفوة فوق صيدليه الطرشوبي

الهاتف

01281577140

Social Media